فيروزا
أهلا بزوار منتدانا ... انضمو إلينا وتذوقوا إبداع أعضائنا

هل للرجل من الإغراء نصيب...؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل للرجل من الإغراء نصيب...؟؟؟

مُساهمة من طرف د.عبد الله في الأحد 21 أكتوبر - 10:30

"حاول إثارتي في السرفيس"

كانت الرياح في هذا اليوم مختلفة عن كل الأيام لأنها تلامس "تنورة" فتاة بغاية الروعة وهذا المشهد يبعث نوعا من الإثارة، أما ثيابها العلوية



لا تقل جمالا عن السفلية "وفهمكون كفاية" وكأنها تريد إخبارنا "بأني فتاة مغرية انتبهوا إلي".


هذا المشهد يتكرر كل يوم تقريباً ومن النادر أن يمر يوم ولا يشاهد المرء فتاة مثيرة بثيابها، أو بطريقة حديثها أو مشيتها لكن السؤال الذي طرحته سيريانيوز على الشارع السوري "هل تغير الوضع وغدا الشاب يحاول إغراء الفتاة سواء بلباسه أو بمشيته؟!" وبعدها بدأ تضارب الآراء...


نعيم صنف لنا الأمور التي يقوم بها الشباب للغرض نفسه "الثياب الضيقة التي تظهر معالم الجسد بشكل مبالغ به، والقميص المفتوح ثلاث أرباع أزراره، الوشم على رأس العضلة لإظهارها، وبنطال الجينز ذو الخصر الواطي لإظهار "الأندر وير الملون".


وأخبرنا نعيم عن صديقه الذي يفتخر بأنه شاب مغري ولديه ما يزيد عن خمس صديقات.


زياد (23 عام) يعتقد أن طريقة جلوس الشاب هي الأكثر إثارة وخاصة عندما يجلس الشاب بأول الكرسي ويرجع رأسه إلى آخره وتكون قدمه اليمنى في أقصى اليمين واليسرى في أقصى اليسار".


وتابع "أصبح المجتمع من دون هوية فلا نستطيع إطلاق كلمة رجل على كافة الشباب فغدا الحفر للذكور والإناث مع أنه لم يكن مقبولاً سابقاً".


حاول إثارتي "بالسيرفيس" فتقززت منه


"جلست في المقعد الأول وكان أمامي بالجهة المقابلة شاب لا داعي ليلبس القميص أصلا لأن كل أزراره مفتوحة، وبدأ ينظر إلي بطريقة لم أعلم غايته منها، ومن ثم أخذ يفرك "شعر صدره" ويتابع النظرات المقززة، مما بعث فيّ رغبة الإقياء، حشرت بعدها رأسي في النافذة لأحمي نظري منه".


هذه الحكاية قصتها سناء (طالبة في كلية الآداب) وأضافت "إذا أردتم الكتابة أكثر فعليكم بكلية الآداب لأنها مرتع الاختلالات الاجتماعية، وانظروا أيضاً لكليبات جاد شويري وانتبهوا إلى المناطق التي تلتقطها الكاميرا".


شاب يعترف بأنه يحب أن يكون مغري ومثير


مراد (23 عاما) طالب بكلية الحقوق قال "ألبس الخصر الواطي، والقميص ذو الأزرار المفتوحة لكن ليس لإغراء الفتيات لأنها "موضة" على الرغم من معرفتي أنها صنعت للإغراء، ولا أنكر أني أحب أن أكون مغرياً وهذا أمر طبيعي، فنحن خلقنا جنسين ليكون واحدنا مثيرا للآخر".


تميم (31 عاما) "هذا الأمر طبيعي لأنه موجود ضمن الطبيعة البشرية وحتى اليونان كانوا يفتخرون بأجسام الرجال الجميلة ولا أفضل استخدام كلمة إغراء واستبدلها بلفت النظر، فما يجذبني لفتاة قد لا يجذب شاب آخر وهذا الأمر بالنسبة للأنثى، ومما لا شك فيه أن عملية الجذب غدت أكثر وضوحاً في أيامنا الحالية على سبيل تقليد الغرب وخاصة بطريقة المشي والتدخين أو حتى الغضب".


ريتشارد (40 عاما) لا أعتقد أن الرجل في الشارع يمتلك إغراءات جسدية لكن داخل الغرف يمتلك الكثير منها، وفي الحالات العادية شخصية الشاب الرجولية تغري الفتاة".


حاول إثارتي بطريقة جلوسه بالجينز الضيق


بدأت رنا حديثها عن المظاهر في كلية الآداب لكن المشهد الذي لا يمكن نسيانه "منظر الشاب الذي يجلس على الدوار المقابل للباب الرئيسي لكلية الآداب واضعاً يديه أقصى الخلف ويجلس على بداية الرصيف (نصف مستلق) وقدمه اليمنى أقصى اليمين واليسرى أقصى اليسار ويحركهما جيئة وذهاباً، مترافقة بنظرات "مقرفة".


محاولات الشباب تبوء بالفشل


خلال حوارنا مع الفتيات أكد أغلبهن أن كل المحاولات المتبعة من قبل الشباب غير مجدية لإثارتهن، لأن الفتاة بطبعها عاطفية والشاب جسدي وما يلفتهن هو حضور الشاب ورجولته وبعض الأمور المكملة.


فما يلفت نظر "عفراء" عضلات الشاب الغير مبالغ بها وترى أن الفتاة عاطفية وتُجذب بكلمة جميلة، أما الرجل فهو جسدي".


تؤيد "عفراء" رزان طبيش (موظفة) فتقول "محاولة الشباب للإغراء أمر بات ظاهرا وباعتقادي أنه يؤثر بالفتيات السطحيات فقط".


زينة (طالبة بكلية الآداب) لن يثيرني شاب يمشي بالشارع مهما حاول بل يجب أن أحبه أولا، وما يلفت نظري بالشاب "ستايلو وريحتو".


أخصائي "هذا الأمر طبيعي لأنه يرضي النرجسية لدى الإنسان"


وحول هذا الموضوع قال الدكتور راغد هارون أخصائي بالأمراض العصبية والنفسية "محاولة إغراء الفتيات ظاهرة تماشت مع الموضة وبالطبع هناك بعض الشباب غير قاصدين فغرضهم السير وراء تقليد الغرب والتمثل بالكليبات وخاصة بعمر المراهقين".


وتابع "بتصوري أن الفتاة بعيدة بأن تُغرى بمثل هذه الأمور فالفتاة عاطفية أما الرجل فجسدي فبعد الزواج الجنس أساسي لدى الرجل أما المرأة تتسم بالعاطفية والرومانسية".


"وبالنسبة لمن يقول أنه يفرح عندما يقال له أنه مغري هذا أمر طبيعي فكل إنسان لديه نوع من النرجسية وتكسبه الدافع بأن يكون محبوب ومرغوب ومغري".
avatar
د.عبد الله
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 30
الوظيفة : مدير منتدى انترنت
العمل/الترفيه : طالب جامعي
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firoza.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى