فيروزا
أهلا بزوار منتدانا ... انضمو إلينا وتذوقوا إبداع أعضائنا

إيراني ينجو من المشنقة بعد زواج والدته من والد القتيل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيراني ينجو من المشنقة بعد زواج والدته من والد القتيل!

مُساهمة من طرف Ahmad S في الأحد 2 ديسمبر - 0:47

نجا إيراني محكوم بالاعدام، بفضل تضحية والدته، من المشنقة قبيل الصعود اليها بسبب قتله رفيق زنزانته. حيث سمعت والدة القاتل شرط والد القتيل العجيب في الجلسة المخصصة للحصول علي رضا أولياء دم المقتول، وقد أدهشها كثيرا لكنها بعد أيام من ذلك أعلنت قبولها بذلك حتي ينجو ابنها من المشنقة.
فطيلة ثلاث سنوات راجعت والدة مجيد منزل وعمل والد غلام رضا المقتول، من أجل أن تقنعه بالتخلي عن حق القصاص والاكتفاء بقبول الدية، غير أن والد غلام رضا كان مصرا علي أن ينتقم من قاتل ابنه.

واستمر الوضع حتي الأيام الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام، حينما حضرت العائلتان إلي المحكمة لآخر مرة. وفي الجلسة أوضح القاضي لوالد القتيل أن الشاب القاتل أبدي، مرات عديدة وعبر رسائل ندمه وأسفه علي ما اقترفت يداه، لكن الوالد بدا راسخا في عزمه واستمر الحديث و النقاش معه لساعات، حتي أعلن عن شرط عجيب للعفو من القصاص أدهش الجميع. فوجه حديثه إلي أم القاتل وقال: سأقبل العفو فقط إن قبلتي الزواج منيّ و دفعتم دية مقدارها 20 مليون تومان (حوالي 20 ألف دولار).

وبعد بضعة أيام، أعلنت والدة القاتل، التي يتجاوز عمرها سن الشباب، عن قبولها للشرط، فأغلقت الملف بخروج الشاب القاتل من السجن ليقوم بواجبه للتمهيد لحفل زواج والدته من أب صديقه المقتول والذي كان تعرف عليه في الزنزانة التي سجن فيها بتهمة سرقة الشنط.
avatar
Ahmad S
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً

ذكر
عدد الرسائل : 227
العمر : 32
الوظيفة : طالب جامعة
العمل/الترفيه : الكومبيوتر والنت
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dream-online.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى