فيروزا
أهلا بزوار منتدانا ... انضمو إلينا وتذوقوا إبداع أعضائنا

الابر الصينية علاج لاضطرابات سن اليأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل الابر الصينية علاج لاضطرابات سن اليأس

مُساهمة من طرف محمد سيجري في الثلاثاء 19 فبراير - 1:46

عقد المركز القومي للبحوث ندوة لمناقشة دور الابر الصينية في حل مشاكل المرأة في سن اليأس تحت رعاية الدكتور هاني الناظر بمشاركة مجموعة من المتخصصين في امراض النساء والتوليد والعلاج بالابر الصينية.
وتحدثت الدكتورة ليلى احمد ابو اسماعيل استاذ علم الامراض بالمركز القومي للبحوث، فقالت تستخدم الابر الصينية في توجيه مسار الطاقة الصحيح الى اعضاء الجسم المختلفة مما يؤدي الى علاج كثير من الامراض العضوية وتنظيم الدورة الدموية والهرمونات داخل الجسم.

وقد أقرت منظمة الصحة العالمية استخدام الابر الصينية في علاج كثير من الامراض ومنها بعض امراض النساء وخاصة مشاكل سن اليأس وتعمل الابر الصينية على افراز مادة السيراتونين التي تساعد في التغلب على مشاكل سن اليأس مثل اضطرابات النوم والمزاج والآلام والتقلصات التي تعاني منها المرأة.

وعند معالجة النساء بالوخز بالابر الصينية تخف اعراض سن اليأس الى درجة الاحتمال وتنظيم الدورة الدموية والدورة الشهرية وتقل الآلام التي تعاني منها المرأة اثناء الدورة وتزيد مناعة ومقاومة الجسم للأمراض كذلك تمنع هشاشة العظام كما ان الشيء المذهل ان الابر الصينية تستخدم لعلاج مشاكل المرأة الحامل من القيء والصداع.

وفوائد الابر الصينية تمتد الى ما بعد الولادة فقد تستخدم لزيادة كمية اللبن عند الامهات وكذلك تعالج السمنة والاكتئاب المصاحبة للولادة. ولقد لعبت الابر الصينية دوراً هاماً في زيادة الخصوبة لدى المرأة ومساعدتها في الانجاب منذ آلاف السنين عند الصينيين. وبالاضافة الى علاج امراض النساء تساعد الابر الصينية في علاج الآلام مثل آلام الركبة والكتف والرقبة وعرق النساء وآلام الظهر وكذلك الصداع النصفي وتساعد على الاقلاع عن التدخين.
avatar
محمد سيجري
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً

ذكر
عدد الرسائل : 228
العمر : 31
الوظيفة : طالب معهدتمريض+طالب جامعة أدارة أعمال
العمل/الترفيه : الكمبيوتر و الصيد
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dream-online.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى