فيروزا
أهلا بزوار منتدانا ... انضمو إلينا وتذوقوا إبداع أعضائنا

موبايلي تفعّـل خدمات الجيـل الثالث مع شـركة Sfr الفرنسـية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد موبايلي تفعّـل خدمات الجيـل الثالث مع شـركة Sfr الفرنسـية

مُساهمة من طرف محمد سيجري في الثلاثاء 19 فبراير - 5:36

موبايلي تفعّـل خدمات الجيـل الثالث مع شـركة SFR الفرنسـية




عبد العزيز التمامي


وقعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اتفاقية التجوال الدولي للجيل الثالث مع شركة SFR الفرنسية، لتشمل خدمات الاتصال المرئي ومشاهدة القنوات الفضائية والانترنت العالي السريع وذلك خلال التجوال الدولي لعملاء موبايلي في فرنسا أو لعملاء شركة SFR في المملكة.
وقال المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في موبايلي انه بهذه الاتفاقية تكون موبايلي قد عززت ريادتها في خدمة التجوال الدولي للجيل الثالث.
واضاف : من جهة أخرى ارتفع عدد المشغلين الدوليين الذين وقعت معهم موبايلي عقود تفعيل التجوال الدولي للانترنت والرسائل المتعددة الوسائط MMS، إلى أكثر من 110 دول في 58 دولة حول العالم. فقد وقعت موبايلي مؤخرا اتفاقيات للتجوال الدولي للانترنت والرسائل المتعددة الوسائط مع كل من شركة Claro البرازيلية وشركة (أم تي سي) الكويتية وشركة DTAC التايلندية ، وكانت قد وقعت موبايلي في وقت سابق مع كل من شركة Cingular AT&T الأمريكية وشركة H3G الايطالية وشركة Swisscom السويسرية وشركة Belgacom البلجيكية. وتتيح هذه الاتفاقيات لمشتركي موبايلي استخدام الانترنت والرسائل المتعددة الوسائط MMS ضمن شبكة هذه الشركات أثناء التجوال الدولي، كما تتيح لمشتركي هذه الشركات استخدام الانترنت والرسائل المتعددة الوسائط في شبكة موبايلي أثناء تجوالهم في المملكة.
وتوفر موبايلي باقتين أساسيتين للانترنت الخلوي بأسعار لا سابق لها ، علما بأن احتساب تكلفة الانترنت الخلوي هو حسب حجم البيانات التي يتم تنزيلها وليس بالمدة أو الوقت، في جميع باقات موبايلي المؤجلة الدفع (المفوترة) والباقات المسبقة الدفع مع تفعيل مسبق للانترنت الأساسي لكل المشتركين، 1100. وتبلغ باقة الانترنت ذات الـ 20 ميغابايت 25 ريالا شهريا ورسوم 4 ريالات لكل ميغابايت يستهلكه المشترك، مع توفير سرعات عالية على الهاتف المتحرك من خلال تقنية GPRS EDGE التي توفرها موبايلي على جميع أبراجها ومحطاتها الاتصالية في المدن والطرقات السريعة، معتمدة على تقنية الجيل الثاني المتطور G2.5 والذي تتميز به موبايلي كونه الأحدث والأكثر تطوراً في العالم، علاوة على خدمة الجيل الثالث المتطور الذي يوفر سرعات أعلى للانترنت.
avatar
محمد سيجري
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً

ذكر
عدد الرسائل : 228
العمر : 31
الوظيفة : طالب معهدتمريض+طالب جامعة أدارة أعمال
العمل/الترفيه : الكمبيوتر و الصيد
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dream-online.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى